أخر الاخبار

الجمعة، 7 مارس 2014

فريق "صباحى" يبدأ الحلم.. إعلان تشكيل الحملة الرئاسية النهائى..



حمدين صباحي


استقرت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية على تشكيلها النهائى، ليكون على رأسها حسام مؤنس مديرا، وسيد الطوخى رئيسا للجنة إدارة اليوم الانتخابى، وجمال العاصى للجنة التواصل الانتخابى، وطارق نجيدة للجنة القانونية، وعمرو بدر للجنة الإعلام، ووفاء المصرى للجنة ميثاق الشرف، ومنى عامر للجنة المصريين فى الخارج، والدكتور وحيد عبد المجيد للجنة البرنامج، وجمال الجمل للجنة المقترحات والأفكار.
واستقرت الحملة على اختيار أعضاء اللجنة العليا، وعلى رأسهم الدكتور عمرو حلمي، والدكتور وحيد عبد المجيد، والسفير معصوم مرزوق، وحسين عبد الغنى، وحامد جبر، ومحمد سامي، ووفاء المصرى، وحسام مؤنس، وعمرو بدر، وخالد تليمة، وأحمد كامل بجيرى، وسيد الطوخى، وزياد العليمى، ومنى سليم، ومحمد عبد العزيز، وباسم كامل، وأحمد العنانى، وكريمة أبو النور.

وأكد حامد جبر، أن الحملة ستسعى خلال الأيام القليلة القادمة على الاستقرار على هيكلها النهائى بالمحافظات، معتمدا على أعضاء حزب الكرامة والتيار الشعبى والمتطوعين من الأحزاب الأخرى والمستقلين، لإعلان النهائى عن أسمائهم للبدء فى التجهيز لجمع التوكيلات ومندوبى عملية الاقتراع.

وأضاف "جبر"، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الحملة ستعتمد فى برنامجها على إستراتيجية الطرق على الأبواب، لتكثيف عمل الشباب المؤمن بالفكرة للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية داعمة لصباحي، لافتا إلى أن الهيئة العليا على رأس أولوياتها تقديم التوصيات للحملة، والعمل على تنفيذها بصورة سليمة.

وبدوره أكد باسم كامل، أن الأسماء المعلنة حتى الآن من المقرر أن يضاف إليها شخصيات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لوجود بعض الشخصيات التى لم تحسم موقفها من تحمل مسئولية العمل التنظيمى داخل الحملة حتى الآن.

وأضاف "كامل"، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الحملة ستعتمد على قواعد البيانات الداعمة لصباحى فى الانتخابات الماضية، للبناء هيكل الحملة التنظيمى فى المحافظات، مشيرا إلى أن تجهيز العمل لجمع التوكيلات هو الركيزة الأساسية، مشيرا إلى العمل على كتابة ميثاق شرف يلزم جميع أعضاء حملة صباحى بالالتزام الأخلاقى تجاه المرشحين الآخرين.

وبدروه، أكد عمرو بدر، أن الحملة تعكف الآن على مرحلة العمل التنظيمى، مشددا على أن أولوياتها يختصر فى الملح والضرورى.

وأضاف "بدر" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن معاير اختيار أعضاء الحملة بالمحافظات ولجانها المختلفة، على رأس أولويات الحملة الآن، مشيرا إلى أن المهمة الأولى للحملة اختيار فريق جمع التوكيلات وتجهيزه للعمل الفورى.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اخبار عالمية

المحافظات

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

اخبار الحوادث

ثقافة وأدب

تقارير

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013