أخر الاخبار

الخميس، 6 مارس 2014

جدو وصلاح يقودان منتخب مصر للفوز على البوسنة


حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره البوسني بهدفين دون رد عن طريق محمد صلاح ومحمد ناجي جدو في اللقاء الودي الذي يقام بالنمسا.
دخل شوقي غريب لمدير الفني للمنتخب بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمام علي غزال وأحمد فتحي وأحمد المحمدي ورامي ربيعه وأحمد سعيد أوكا وفي خط الوسط لعب محمد النني وحسام غالي وفي الخط الأمامي محمد صلاح وخالد قمر ومحمد ناجي جدو.
بداية سلبية من المنتخبين وسدد أحمد فتحي بعد مضي 15 دقيقة تسديدة قوية مرت بجانب قائم المنتخب البوسني وبعد ها بدقيقة مرر محمد صلاح تمريره رائعة لأحمد فتحي الذي سدد بقوة وعلت كرته العارضة.
ومرت الدقائق دون خطورة على المرميين حتى الدقيقة 35 وسدد لاعب البوسنة تسديدة قوية ولكن شريف إكرامي ينقذ الموقف.
ويضغط المنتخب البوسني في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط تراجع لاعبي المنتخب المصري والاعتماد على الهجوم المضاد السريع ولكن ينتهي الشوط سلبيا.
وفي الشوط الثاني من اللقاء أحرز محمد ناجي جدو هدف التقدم للمصريين بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لينفرد جدو بمرمى البوسنة ويسدد معلنا تقدم الفراعنة.
ويسدد حسام غالي تسديدة ترتد من دفاع البوسنة تصل لمحمد صلاح المنفرد ليسدد في مرمى البوسنة معلنا الهدف الثاني وسط فرحة كبيرة من الجماهير المصرية التي آزرت الفريق.
وتقوم جماهير المنتخب البوسني بإشعال الشماريخ في الملعب سرعان ما يعود اللقاء ويحاول منتخب البوسنة أن يحرز هدفه الأول ولكن الحضري ينقذ الموقف في العديد من الكرات.
ويحاول محمد صلاح استخدام سرعته ويمر من لاعب البوسنة وينفرد بالمرمى ولكن مدافع البوسنة يسقطه والحكم يأمر باستكمال المباراة.
ويقوم شوقي غريب بالعديد من التغييرات خلال اللقاء ودفع عمرو جمال بديلا لجدو وشوقي السعيد بديلا لرامي ربيعه كما خرج محمد صلاح في نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز مصر بهدفين دون رد.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اخبار عالمية

المحافظات

اخبار الرياضة

علوم و تكنولوجيا

اخبار الحوادث

ثقافة وأدب

تقارير

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013